سيتم إغلاق PUBG Lite رسميًا على مستوى العالم في 29 أبريل: إليكم السبب.

اغلاق لعبة ببجي لايت تماماً  - PUBG Lite is shutting down

أعلن PUBG Studio في منشور مدون اليوم أنه لن يكون من الممكن تشغيل PUBG Lite بعد 29 أبريل.

في الوقت الحالي ، تم إغلاق الموقع الرسمي للعبة بدون دعم أي تنزيلات جديدة في اللعبة. ستنتهي خدمات اللعبة في 29 أبريل بينما سيتم إغلاق دعم اللاعبين في 29 مايو.

في حين لم يتم الإعلان عن الأسباب الدقيقة وراء هذه الخطوة ، قالت PUBG Studio إنها قررت إنهاء خدمات اللعبة بعد ‘الكثير من المداولات’. يمكن للاعبين الاستمرار في لعب اللعبة وإنفاق الاعتمادات داخل اللعبة كالمعتاد حتى تاريخ الإنهاء.

قال استوديو PUBG: ‘نود أن نعرب عن خالص اعتذارنا وكذلك أعمق تقديرنا للجميع’. ‘نأمل حقًا أن تكون قد استمتعت بوقتك معنا ، ونتطلع إلى مساعينا المستقبلية.’

توقف PUBG Studio عن تحديث اللعبة في يناير 2020. وقد أدخل آخر تحديث لمحتوى اللعبة ، والذي تم إصداره في 16 يناير 2020 ، خريطة Vikendi الثلجية إلى اللعبة.

كانت PUBG Lite منذ أكثر من سنوات مع إطلاق اختبار تجريبي في تايلاند في 24 يناير 2019. تحتوي اللعبة على آليات مشابهة للعبة PUBG battle royale الأصلية على جهاز الكمبيوتر. تم تخفيض متطلبات النظام للعبة بشكل كبير من نظيرتها الأصلية. يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة منخفضة الجودة.

وسعت PUBG Lite وجودها تدريجيًا مع إضافة دول جنوب شرق آسيا ودول آسيوية أخرى على مدار العام. كما شقت اللعبة طريقها إلى أمريكا اللاتينية في مايو 2019. وتم إصدارها في أوروبا في أكتوبر 2019.

كانت PUBG Lite واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الأشهر الأولى من انتشار الوباء. تم إطلاق اللعبة في نهاية عام 2019 على مستوى العالم لجعلها قابلة للتشغيل على الهواتف الذكية ذات المستوى المنخفض التي تعمل بنظام Android وأجهزة الكمبيوتر للمبتدئين بدون بطاقات رسومية مخصصة.