Ultimate magazine theme for WordPress.

أفضل متصفح ويندوز 11 لعام 2022

متصفح لويندوز 11

إذا كنت تبحث عن متصفح لويندوز 11 ، فما عليك سوى متابعة القراءة حيث يمكنك العثور على أفضل المتصفحات لويندوز 11 في هذه المقالة.

بينما يأتي ويندوز 11 مثبتًا عليه Microsoft Edge مسبقًا وسيعمل مع معظم استخداماتك مثل فتح عنوان URL أو تصفح الويب. قد يكون العثور على متصفح يلبي جميع متطلباتك ويعمل بشكل لا تشوبه شائبة على ويندوز 11 مهمة صعبة.

المتصفحات التي تمت مشاركتها في هذه المقالة متبوعة بوصف تفصيلي لميزاتها وعيوبها.

وبالتالي ، بعد تصفح جميع متصفحات الويب ، يمكنك بسهولة اختيار المتصفح المثالي لما يناسب عملك.

ما هو متصفح الويب؟

مستعرض الويب هو برنامج تطبيقي للوصول إلى شبكة الويب العالمية. بكلمات بسيطة ، يتيح المتصفح للمستخدمين تصفح الإنترنت والوصول إلى ملايين المواقع والخدمات الموجودة على الإنترنت.

تتوفر المستعرضات لكل من أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة ولكل متصفح مجموعة فريدة من الميزات. يقدم البعض أداءً أفضل بينما يركز البعض الآخر على توفير الأمان عبر الإنترنت لمستخدميهم.

علاوة على ذلك ، يسمح البعض للمستخدمين بالوصول إلى شبكة الويب المظلمة. باستخدام القائمة المشتركة في هذه المقالة ، يمكنك العثور على متصفح ويب مثالي لويندوز 11.

أفضل متصفح لويندوز 11

Microsoft Edge
Mozilla Firefox
Google Chrome
Yandex
Opera GX
Vivaldi
Opera
Slim Browser
Avast Secure Browser
Tor Browser
Brave
Waterfox

1. مايكروسوفت إيدج

تركت Microsoft Internet Explorer وراءها وواصلت تطوير Edge ، الذي يحمل في ثناياه عوامل على ويندوز 11. يعد أحدث إصدار من Edge أحد أفضل المستعرضات لنظام التشغيل ويندوز 11 ، وهو الآن مدعوم من Chromium وهو أسرع بكثير من سابقه.

هل تعلم ما هو أفضل شيء في Edge؟ يمكنك تثبيت ملحقات كروم عليه دون عطل. هذه إضافة كبيرة لكونه قائمًا على Chromium.

تتوفر الآن غالبية الاضافات السائدة مثل محافظ الدفع ومديري كلمات المرور ومانع الإعلانات وغير ذلك الكثير لـ Edge.

على غرار كروم ، تتيح ايدج أيضًا للمستخدمين تنزيل صفحات الويب كتطبيقات مستقلة يمكن تشغيلها واستخدامها كبرنامج ويندوز دون فتح المتصفح.

يمكن تخصيص الصفحة الرئيسية على متصفح ويندوز 11 الافتراضي كما أنها توفر منع التتبع.


2. موزيلا فايرفوكس

ثانيًا ، في القائمة ، لدينا متصفح موزيلا فاير فوكس الذي تمت تجربته والموثوق به. يتوفر فايرفوكس لكل نظام تشغيل سطح مكتب وجوال ، ويوفر خصوصية وأمنًا لا مثيل لهما عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل المتصفح بسلاسة حتى على الأجهزة القديمة.

يدعم موزيلا فاير فوكس غالبية الإضافات والمكونات الإضافية الرئيسية ويمكنك تخصيص الواجهة بناءً على تفضيلاتك.

تعد ميزة Picture-in-Picture للقيام بمهام متعددة باستخدام مقاطع الفيديو ، والوضع المظلم الموسع ، وشريط البحث الموحد ، وتكامل الجيب ، وتسجيل الدخول بدون كلمة مرور ، من بعض الميزات الجديرة بالملاحظة في موزيلا فاير فوكس. من الواضح أن Firefox هو أفضل متصفح يركز على الخصوصية.

انتقال الشاشة من وضع الإطارات إلى وضع ملء الشاشة على أي فيديو على مواقع مثل YouTube أو Vimeo أو حتى Facebook ، أمر سهل. إنه يخفت ، وتضيء الشاشة في أقل من ثانية.

بسبب مشاكل محرك الويب ، مرت بركود في 2013-2015. حقق Firefox عودة مذهلة ، حيث قدم الموثوقية وسهولة الوصول.


3. جوجل كروم

متصفح الويب متعدد الأنظمة الأساسية جوجل كروم هو المتصفح الأكثر شيوعًا ، ويستخدمه الملايين حول العالم.

مع أكثر من 75٪ من حصة السوق ، فهو بلا جدال من بين أفضل مستعرضات ويندوز 11 للمستخدمين. ستجده على أجهزة الكمبيوتر ، والأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية ، وأجهزة التلفاز ، وحتى أجهزة ألعاب الفيديو.

على الرغم من استهلاك قدر كبير من موارد النظام ، فإن جوجل كروم سهل الاستخدام ، ويتزامن بشكل جيد مع جميع أجهزتك.

يتضاعف Chrome أيضًا كمدير كلمات مرور آمن وموثوق. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك تخصيص الشكل العام والمظهر للمتصفح. من المؤكد أن مكتبة الإضافات الخاصة بهم ستجعلك مشغولاً لفترة طويلة.

لنفترض أنك تشعر وكأنك تجربة ، ثم توجه إلى مختبر Google Chrome ، الذي يضم أفضل علامات جوجل كروم . بشكل أساسي ، يمكنك تجربة ميزات جديدة ليست جزءًا من الإصدار القياسي.

يتم تحديث Chrome بانتظام ، وتتم إضافة ميزات جديدة إليه بين الحين والآخر. لذلك إذا كنت مستثمرًا جيدًا في نظام Google البيئي ، فيجب أن يكون Chrome هو المتصفح المفضل لديك لنظام التشغيل ويندوز 11.

يقدم التحديث الأخير الخاص بهم مديرًا لموسيقى علامات التبويب وعلامة التبويب ، مما جعل الحياة أسهل للمستخدم المتميز.


4. Opera GX

لذلك نحن جميعًا على دراية بمتصفح Opera ، حيث يقدم تجربة سلسة مع خيارات خصوصية محسّنة ، بدون الانتفاخ.

تطورت الألعاب إلى ما هو أبعد من براثن وحدات تحكم ألعاب الفيديو وأجهزة الكمبيوتر. أنت الآن تستمتع بقدر كبير من الألعاب على المتصفح والجوال على حدٍ سواء.

هذه المرة ، تقدم Opera متصفح الألعاب الخاص بها لنظام التشغيل ويندوز 11. Opera GX هو كل ما تتمناه أثناء اللعب في المتصفح.

يحتوي الإصدار الأول على مقدمة موسيقية مثيرة للاهتمام تحدد نغمة اللاعبين. تمامًا مثل الإصدار القياسي ، يوجد الشريط الجانبي على اليسار. هنا يصرخ المظهر العام باللون الأحمر ، والذي يمكن تغييره من الإعدادات.

هنا المظهر الجمالي ليس هو الشيء الجديد الوحيد على البطاقات. هناك مؤثرات صوتية للكتابة والتنقل في الإعدادات والمزيد.

يحصل المستخدمون على تحكم شامل في علامة التبويب الخاصة بهم من خلال لوحة تحكم GX. يمكنك قتل علامات التبويب التي تستهلك الموارد ؛ تقييد استخدام الشبكة وذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية من خلال علامات تبويب محددة.

نحصل على شريط جانبي محمل مع Discord. تسجيل الدخول والدردشة مع عصابتك. انتظر ، هذا ليس كل شيء. يضم الشريط الجانبي أيضًا خيار Twitch. كن على اطلاع دائم بالتحديثات والإشعارات من القناة التي تتابعها.

يمكنك إضافة Facebook Messenger و WhatsApp و Telegram و Vkontakte للتصفح والدردشة في وقت واحد.

يستمر هذا المتصفح لنظام التشغيل ويندوز 11 في العطاء. استمتع بالموسيقى على المتصفح نفسه باستخدام مشغل الموسيقى المدمج. تواصل مع خدمات دفق الصوت المفضلة لديك مثل Spotify و Apple Music و YouTube Music وموسيقى خاصة بمنطقة واحدة.


5. Slim Browser

قم بلف السجاد للحصول على متصفح مفتوح المصدر ومجاني لنظام التشغيل ويندوز 11 ، والذي يأخذ المنشور مباشرة من صفحة Firefox. يستخدم محرك متصفح Gecko ، الذي طورته Mozilla ، والمستخدم أيضًا على Firefox.

محرك البحث الافتراضي في شريط العناوين هو محرك البحث المدمج في متصفح Slim. يمكنك دائمًا تغييره إلى محرك البحث المفضل لديك.

أولاً ، توفر لك لوحة معلومات الحماية رؤى حول الأشياء المحظورة – متتبعات المواقع ، ومتعقبات ملفات تعريف الارتباط ، وما إلى ذلك. يكون هذا مفيدًا في العصر الذي تشكل فيه الخصوصية مصدر قلق متزايد.

لقد أثار الحديث عن إشاراتهم المرجعية إعجابنا بفائدتها وحدسها. نحصل على زر مخصص في المقدمة نفسها ، والذي يحتوي على ميزات أكثر مقارنة بالمتصفحات الأخرى ، بما في ذلك Firefox. يمكنك إجراء بحث عن الإشارات فقط في شريط العناوين.

في هذا اليوم وعصر المزامنة متعددة الأجهزة ، لم تُترك وراءك هنا أيضًا مع حساب Firefox. ابق متزامنًا عبر جميع الأجهزة التي تستخدم حساب Firefox. يمكنك أيضًا استخدام جميع (تقريبًا) إضافات Mozilla Firefox على متصفح Slim.


6. فيفالدي | Vivaldi

Vivaldi هو متصفح آخر مليء بالميزات لنظام التشغيل ويندوز 11 يستحق المراجعة. إذا كنت شخصًا يحب تخصيص كل جانب من جوانب متصفحه ، فستستمتع باستخدام Vivaldi.

تحت الغطاء ، يتم تشغيل Vivaldi أيضًا بواسطة Chromium ونتيجة لذلك يمكنك استخدام كل امتداد Chrome واحد على Vivaldi.

تعد علامات تبويب المجموعات في مكدس وإعلانات مضمنة ومانع التعقب وموضوعات ملونة متعددة والتقاط الشاشة والملاحظات من أهم ميزات Vivaldi التي تساعده على التميز عن الآخرين.

تساعد الإشارات المرجعية المرئية على Vivaldi في التميز عن بقية متصفحات ويندوز 11. يمكنك أيضًا تجميعها في فئات مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن تكون الإشارات المرجعية لمواقع الأخبار ضمن المجلد المسمى News.


7. ياندكس | Yandex

لم يسمع الكثير منكم عن Yandex ، التي تمثل أقل من نسبة مئوية من حصة سوق متصفح الويب. من النظرة الأولى ، يبدو وضع العناصر وكأنه نسمة من الهواء النقي.

تم وضع جميع الأدوات المساعدة على الجانب الأيسر من الشاشة. إنها تستخدم المساحة بكفاءة على شاشات العرض العريضة. ستجد مدير الإشارات المرجعية ووحدة التحكم في موسيقى علامات التبويب ومدير علامات التبويب وزر لقطة الشاشة وبعض الأشياء الأخرى.

عندما تقوم بتشغيل Yandex لأول مرة ، سيتم سؤالك عن اثنين من التفضيلات وإعدادها نيابة عنك. يتضمن أسئلة حول تخطيط علامة التبويب ، ومحرك البحث ، وإعدادات الإشارات المرجعية ، من بين أشياء أخرى.

أحد أفضل المتصفحات لنظام التشغيل ويندوز 11 ، الذي يخرج من روسيا ، هناك وضع مظلم. إنه حاليًا في مرحلة تجريبية ، وهو يعمل كما هو مذكور في الاسم. اذهب إلى الظلام على أي موقع ويب باستخدام هذه الميزة ، والتي لديها خيار تعطيل لمواقع محددة.


8. أوبرا | Opera

المتصفح التالي الأفضل لنظام التشغيل ويندوز 11 في القائمة هو Opera. قبل عقد من الزمان ، اعتاد Opera أن يكون متصفح ويب يستند إلى Java ، لكن الأمور مرت بتحول من أجل الصالح.

أصبح Opera الآن قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة وهو يجلب كل وسائل التواصل الاجتماعي وخدمة الرسائل على الصفحة الرئيسية. يوفر المتصفح أيضًا ، مانع إعلانات مدمجًا ، وشبكة افتراضية خاصة مدمجة ، ومحفظة تشفير مخصصة ، ووضع مظلم مريح للعينين.

ستندهش من معرفة أن ميزات مثل الاتصال السريع ، وإعادة فتح الصفحات المغلقة مؤخرًا ، والتصفح الخاص ، والتصفح المبوب ، قد تم إنشاؤها بواسطة Opera ويتم استخدامها الآن من قبل كل متصفح آخر.

بشكل عام ، إنه متصفح جيد لنظام التشغيل ويندوز 11 ينجز المهمة ببساطة.


9. متصفح أفاست الآمن | Avast Secure Browser

الجميع تقريبًا يستخدم Avast كمضاد فيروسات لأجهزة الكمبيوتر. لا يعرف الكثير عن الأدوات التي يقدمونها ، بما في ذلك متصفح ويندوز 11.

استنادًا إلى محرك Blink الخاص بـ Chromium ، فإنه يعكس بشكل أساسي واجهة مستخدم Chrome. يتم الاحتفاظ بالخصوصية والأمان على قاعدة التمثال هنا ، حيث يتم تقديم العديد من الإجراءات من خلال مركز الخصوصية .

ليس من المستغرب أن تكون قادرًا على استخدام ملحقات Chrome. يوجد متجر Avast Add-on s حصري يضم عشرات الامتدادات لمتصفح ويندوز 11 الآمن.

يوفر متصفح Avast الآمن أيضًا شبكة VPN ذات فترة تجريبية محدودة. إلى جانب ذلك ، تحصل على أدوات حماية التمديد ، ومكافحة التصيد الاحتيالي ، ومكافحة التتبع كأدوات.

على غرار Chrome ، نحصل على مزامنة للمتصفح هنا. إنه يعمل باستخدام حساب Avast لإبقائك متزامنًا عبر أجهزة مختلفة.


10. Brave

بعد ذلك في القائمة ، لدينا متصفح Brave. يدعي مطورو Brave أنه أسرع بثلاث مرات من Chrome. يسمح المتصفح أيضًا لمواقع الويب وكتاب المحتوى بكسب مدفوعات صغيرة في شكل رموز الانتباه الأساسية.

لكونه أحد أفضل المتصفحات لنظام التشغيل ويندوز 11 ، يتم تمكين أداة التعقب ومانع الإعلانات افتراضيًا على متصفح الويب Brave الذي يركز على الخصوصية. يمكنك أيضًا تثبيت ملحقات وسمات Chrome المفضلة لديك على Brave.

بالإضافة إلى تحسين الأداء ، تستهلك Brave أيضًا بطارية أقل بنسبة 35٪. لذلك إذا كنت تفضل عددًا أقل من الإعلانات ، ولا تفقد الخصوصية وتجربة تصفح سريعة ، فقم بإلقاء نظرة على Brave.


11. متصفح Tor

يمكن استخدام كل متصفح مذكور في هذه المقالة لتصفح الويب السطحي. ومع ذلك ، إذا كان لديك شيء تفعله مع الويب المظلم ، فيجب أن يكون Tor هو المتصفح الذي تختاره.

يوفر Tor حماية فائقة للخصوصية والأمان. يتم حذف جميع ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح تلقائيًا بعد إنهاء الجلسة. لاستخدام Tor إلى أقصى إمكاناته ، يمكنك الغوص بعمق في الإعدادات وتخصيصها.

أثناء التصفح على مواقع Tor لا تستطيع حتى تتبع موقعك حيث يتغير Tor بشكل منتظم. عندما تريد إخفاء هويتك والحفاظ على خصوصيتك أعلاه ، فهذا هو أفضل متصفح لنظام التشغيل ويندوز 11.


12. WaterFox

لا يمكننا التفكير في أي فرد لا يريد الخصوصية. ما تبحث عنه أو تتصفحه أو تفعله عبر الإنترنت لا ينبغي أن يكون من اختصاص أي شخص آخر.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، لدينا Waterfox ، يمكنك اعتباره أفضل متصفح لنظام التشغيل ويندوز 11 ، في فئة البرامج مفتوحة المصدر. متشعب مباشرة من Firefox ، ستجد كل ما تبذلونه من الوظائف الإضافية تعمل دون أي عرق.

في البداية ، تم تطوير Waterfox لدعم الإضافات القديمة وإسقاط Firefox.

ستشعر واجهة المستخدم وكأنك في منزلك تمامًا إذا كنت قادمًا مباشرة من Firefox. جميع الميزات والتخطيط متماثلان تقريبًا باستثناء مزامنة حساب Firefox.

لا يوجد خيار للمزامنة عبر الأجهزة المختلفة باستخدام متصفح Firefox أو الحساب كما كان لدينا في متصفح Slim. قد يؤدي ذلك إلى إبعاد عدد قليل من المستخدمين عن هنا. في حالات أخرى ، إذا كنت لا تخطط لاستخدام أجهزة متعددة ، فلا ينبغي أن تكون هذه مشكلة.

استنتاج

كانت هذه بعضًا من أفضل المتصفحات لويندوز 11 والتي تستحق التجربة. شارك توصياتك الشخصية لأفضل متصفحات الويب لنظام التشغيل ويندوز 11 في قسم التعليقات أدناه.